مكافحة بق الفراش

مكافحة بق الفراش

مكافحة بق الفراش فحشرة البق هي من أكثر الحشرات المزعجة التي يعاني منها كثيرون وذلك لأنها من الحشرات التي تتلذذ بدم الإنسان فتقوم بمصه وللأسف تعد حشرة البق من الحشرات التي تعيش لفترات طويلة، حيث أنها تتمتع بعمر طويل مقارنة بغيرها من الحشرات في نفس حجمها كما أنها من أصعب الحشرات التي يصعب مكافحتها من قبل القاطنين في المنزل لنري أنهم يعانون من وجودها ولا أمل في حل بالطرق التقليدية التي يتم استخدامها من قبل المتواجدين في المنزل لنري أنها استطاعت التوغل بشكل كبير في الفراش والملابس والأثاث مما جعل التخلص منها امر دخل من ضمن قائمة المستحيلات لدي الكثيرين لما تتسببه الحشرة من إزعاج شديد لكل من يعيش في المنزل.

اتصل بنا الآن لطلب الخدمة 99556293

مكافحة بق الفراش

يجب الاستعانة بشركة حشرات ليتم استخدام العديد من المبيدات الحشرية والخلطات التي يتم بيعها في الصيدليات علي أمل التخلص من حشرة البق المزعجة ولكن لا فائدة من ذلك فهي مستوطنة وأصحاب المنزل هم الضيوف لذا هذه الطرق هي استنزاف لأموال العميل فقط ولوقته بل نري أن المواد الكيماوية الضارة التي ستم استخدامها من أجل التخلص من حشرة البق تتسبب في امراض كثيرة تضر بالإنسان وبصحته وبالفعل إصابات كثيرين بالعديد من الأمراض نتيجة إلي تواجدها بالمنزل لذا لابد من لبعد عن هذه الطرق تمامًا وفقط القيام بتجربة كل ما هو فعال وقادر علي إنهاء وحل المشكلة المتفاقمة من جذورها.

صعوبة مكافحة بق الفراش

من المكايد والحيل التي تقوم حشرة البق بها هو أنها تقوم بالإختباء بداخل الفراش والملابس مما يجعل هناك صعوبة بالغة في رؤيتها بجانب قدرتها الهائلة علي الثبات مما يجعلها من الحشرات الضارة التي تمص دم الإنسان وصعوبة رؤيتها بالعين يجعل الأمر يزاد صعوبة وخطورة الحشرة لا تكمن فقط فيما تقوم بنقله من أمراض وفيروسات بل في العدد الهائل التي تقوم بتاثره بشكل يومي لنفاجيء يوميًا بأن الواحد أصبح 10 لما تقوم بوضعه من بيض يوميًا.

شركات لإبادة بق الفراش

ولابد ان يفهم جميع من يعانون من حشرة البق ان الأمر ليس بالهين ولابد من القيام بالتخلص منها في أسرع وقت ممكن بأفضل الطرق الفعالة وذلك لأن الطرق التقليدية اتي يتم استخدامها في القضاء علي حشرة البق تؤدي إلي إعطائها فرصة أن تكاثر بشكل صعب السيطرة عليه بعد مما يزيز الازمة تعقيدًا وصعوبة فكلما كان الحل أقرب وأسرع للتخلص من حشرة البق كلما كان أفضل بكثير لذا لابد من القيام بابحث عن أفضل شركات ابادة البق من اجل التخلص منها في أسرع وقت ممكن.

أسباب ظهور بق الفراش

نري ان حشرة البق لديهم القدرة علي الترحال والتنق من مكان لأخر لذا هي سريعة الإنتشار فمن الممكن ان تنتقل من مكان لأخر من خلال السفر أو وجودها في أحد الأماكن مثل الفنادق ونرحل بها أثناء المغادرة وذلك لأن حشرة البق تجيد الإختبا في الملابس وهو ما يجعلها قادرة علي السفر والتنقل بشكل سريع من مكان لآخر.

كيفية انتقال بق الفراش

يمكن ان يكون السبب في إنتقال حشرة البق لمنزلك هو شرائك لأحد انواع الأقمشة المليء بالبق دون أن تعي ذلك وذلك لأنها تفضل الإختباء في الأقمشة والملابس كأفضل مكان لها لذا عليك بالحرص التام عند القيام بشراء الملابس والأقمشة مهما كان المكان التي تقوم بشرائها منه أو الخامة التي تقوم بشرائها عليك أن تعي أهمية التفتيش الجيد فيه.

أين يعيش بق الفراش

تفضل حشرة البق المزعجة أن تعيش في الفرش أو ا مكان رطب لذا نجدها دومًا بداخل اى تجويف او شق في الحائط أو بداخل زوايا المراتب وللمفروشات وهي تعتبر من الحشرات سريعة التنقل من مكان لأخر ولا تتحرك بسهولة من المكان التي تختبي فيه لذا عليك بتوخي الحذر والقيام بالتخلص منها فور ظهورها في منزلك.

أسباب انتشار بق الفراش

من أكثر الأسباب التي تجعل حشرة البق تظهر علي السطح هو القيام بتريبة الحيوانات في المنزل مثل القيام بتربية الكلاب والقطط في منزلك هو ما يجعل هناك قابلية لوجود حشرة البق في منزلك بنسبة أكبر من عدم وجود أى من الحيوانات السابق ذكرها في المنزل لنجد أن حشرة البق تختبيء بداخل الفرو الخاص بهم هو ما يتسبب في أمراض عدة الإنسان بغني عنها لذا لابد من الاهتمام بتنظيف الحيوانات أول باول والقيام بوضع المطهرات في المياه التي يتم غسل أجسامهم بها كي لا يتسبب ذلك في انتشار حشرة البق، وعند انتشار البق يجب الاستعانة بشركة مكافحة حشرات الكويت.

أضرار حشرة بق الفراش

تعد حشرة البق من الحشرات شديدة الخطورة لانها تقصد دم الإنسان وهو المكون الأساسي والرئيسي للجسم لنجد أنها تقوم بمص دم الإنسان وهو ما يجعلها ناقلة للامراض من خلال هذه العملية اليت تقوم بها في جزء من الثانية هو ما يتسبب في ظهور أحمرار علي سطح جلد الإنسان بجانب العلامات الحمراء التي ظهر علي سطح الجلد ويكون من الصعب أن تظهر علي الجلد بالإضافة إلي كل هذه الأمراض نري ان حشرة البق من الحشرات التي تضر بالجهاز التنفسي مما يجعلك تشعر بأنك متعب ومرهق دون اى سبب.
بالنظر إلي هذا الكم من الضرر التي تتسبب فيه حشرة البق نجد أنه لابد من البحث عن طرق فعالة من أجل القضاء علي حشرة البق ومن أفضل هذه الطرق شركة بلازا الالمانية لابادة الحشرات التي تساعد في التخلص من حشرة البق بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلي الرش أكثر من مرة.

علاج لدغات بق الفراش

يتسبب لدغ حشرة بق الفراش بتكون بقع حمراء على الجسم تخف آلامها بعد مرور أسبوع إلى أسبوعين من الإصابة، ويمكن اللجوء إلى وسائل العلاج الآتية لتخفيف الأعراض وهي:

  • استخدام مسكن للألم؛ لتخفيف التورم والألم.
  • اللجوء إلى الطبيب في حال وجود ردّ فعل تحسسي خطير.
  • غسل مناطق الإصابة بالماء والصابون جيداً؛ للتقليل من خطر الإصابة بما يعرف بالتهاب النسيج الخلوي، والذي قد تتسبب به لدغات بق الفراش.

الوقاية من بق الفراش

يجب عليك تفقد الأثاث، والأمتعة، والوسائد بحثاً عن حشرة بق الفراش بشكل دوري. التحقق من الأسرّة، والأثاث المستعمل قبل إدخاله إلى المنزل، للتأكد من خلوه تماماً من أيّ علامات للإصابة بالحشرة أو بيوضها. تغطية الأثاث، والفراش، والصناديق الخشبية بأغطية بلاستيكية واقية مقاومة للتمزق؛ وذلك لمنع تسلل الحشرات لداخلها. ترتيب أثاث المنزل قدر الإمكان لتقليل الفوضى فيه، وتقليص الأماكن التي يمكن أن تلجأ حشرات البق إلى الاختباء فيها. وضع الأمتعة والوسائد المصابة بحشرة البق في أكياس بلاستيكية، ووضعها في جهاز التجفيف عالي الحرارة؛ لقتل الحشرات وبيوضها. إغلاق الشقوق، والفتحات الصغيرة في مدخل، وزوايا المنزل، والجدران، وذلك لتثبيط حركة الحشرات في تلك الأماكن. استخدام المبيدات الحشرية، أو اللجوء لشركة مكافحة حشرات وقوارض، لرشّ أنحاء المنزل، والأجزاء المحيطة به بالمبيد المناسب للقضاء على حشرة البق.

مكافحة بق الفراش بالمبيدات

المبیدات الحشرات ھي جزء مھم منالطرق التي یمكن بھا السیطرة على بق الفراش فكما ھو شائع عن بق الفراش انھ یمكن لبعض الحشرات التحرك بعیدا عن موقع الإصابة الرئیسي إلى موقع آخر. استخدم جمیع المبیدات الحشریة بعنایة ووفقا للغرض المطلوب كما ھو موضح علیھا. ینصح بشدة أن تقوم بالاستعانة بفني ادارة الافات لتطبیق مبیدات الحشرات المناسبة. لا تحاول علاج إصابة بق الفراش بمبیدات الحشریة وصفت لغیرھا من الحشرات حیث یمكن أن تتسبب في تقریق بق الفراش وزیادة المساحة المصابة.

اتصل بنا الآن لطلب الخدمة 99556293

اترك تعليقاً