تركيب اثاث ايكيا فى الكويت

تركيب اثاث ايكيا فى الكويت

متخصصون فى تركيب اثاث ايكيا فى الكويت الكثير يعلم أنه لاشئ أجمل من مشهد اللون الأخضر وهو يصافح عينيك لحظة دخول المكان , فيعتبر مصممون تركيب اثاث ايكيا الكويت أن اللون الأخضر المتمثل في نباتات الزينة من أقوى عوامل ازدهار المكان وبيان أوجه الروعة فيه , لذلك هم يعتمدون عليه بشكل كبير في تخيلهم للمكان قبل وبعد عملية رسم الديكور فى تناسق مع عفش المنزل .

ولأن كل جميل يحتاج إلى عناية خاصة وما بالنا بهذا الكائن الرائع الذي يعيش بيننا ليضفي روحاَ تتنفس من حولنا وبهجة , وما بعدها بهجة .

تركيب اثاث ايكيا فى الكويت

تركيب اثاث ايكيا فى الكويت

تركيب اثاث ايكيا فى الكويت مع منزل يتنفس بهجة :

معلومات عن هذا الضيف الجميل :

الوعاء :

هناك أنواع متعددة من الأواني الخاصة بزراعة نبات الظل في المنازل , والتي تتوافر بأشكال وأحجام مختلفة في منفذ بيع المتخصصون فى تركيب اثاث ايكيا فى الكويت .

فمنها الفخار والبلاستيك ومنها الفيبر جلاس أو أحواض من الرخام .

وفي كل الحالات يجب مراعاة أن يكون الإناء به صرف جيد للماء كأن يكون به ثقب أو عدة ثقوب صغيرة في القاع .

أما إذا رغبت في استخدام الأواني من النحاس أو الفضية أو الصيني أو خلافه مما يتطلبه المنظر الجمالي للديكور , فيجب زرع النبات في إناء فخار أو بلاستيك به صرف جيد , ثم يوضع داخل الإناء المرغوب .

الضوء :

تحتاج النباتات ذات الأوراق الخضراء إلى إضاءة ساطعة لكن بدون تعرضها لأشعة الشمس المباشرة .

أما النبات المزهر فيحتاج عادة إلى بعض من أشعة الشمس المباشرة .

أما الصبار فهو النبات الذي يحتاج إلى ضوء قوي وأكثر من باقي الأنواع .

أما الأماكن المظلمة وقليلة الإضاءة فنادراَ ما يعيش فيها النبات الورقي , أما النبات الزهري فلا يعيش فيها إطلاقاَ .

والنباتات الموضوعة إلى جوار النوافذ من الداخل تميل غصونها و أوراقها نحو زجاج النافذة حيث الإضاءة والنور , ولتفادي ذلك يجب لف الإناء من وقت لآخر حتى لا تبدو الغصون معوجة مع ملاحظة ألا يلف الإناء إذا كان به نبات مزهر في مرحلة النمو .

يجب وضع النباتات بجوار النوافذ في فصل الشتاء , فبذلك يطول فترة نفاذ الضوء على النبات مع مراعاة ألا تسرب تيارات هواء في اتجاه النبات .

التربة :

من أهم الشروط التي يجب مراعاتها كما ينصح مصممون تركيب اثاث ايكيا فى الكويت , لكي ينمو نبات الظل بصورة جيدة , استخدام تربة ذات خواص معينة, وهي كالتالي :

تربة الكومبوست :

أساسها حشائش و أوراق أشجار جافة تدفن في الأرض حتى تتعفن , ويمكن شراء تلك التربة من المشاتل أو محلات بيع سماد نبات الظل , وتعتبر هذه التربة أصلح لزراعة الحدائق .

تربة البيت موس :

تربة صناعية مستوردة وتتميز بأنها أخف وأنظف وتسهل عملية الغذاء بالنسبة للنبات وتعتبر البيت موس أفضل تربة لعمل شتلات جديدة .

تربة مخلطة :

وهذا النوع الثالث من التربة يمكن تحضيرها من مقادير متساوية لكل من مقدار من الطمي الخاص بالأراضي الزراعية أو مقدار من البيت موس أو من رمل بالإضافة إلى السبانخ وسماد الفوسفات والبوتاسيوم .

المياه :

الجذور تحتاج إلى كل من المياه والهواء , لذلك يجب أن تكون التربة هشة وبها ندى ولكن غير غارقة بالمياه .

مراعاة أن يكون ري النبات في الصباح الباكر أو بعد المغرب , ولا يجب الري مطلقاَ أثناء الظهيرة .

فإذا أردت أن تتعرف أكثر وعن قرب , شكل منزلك إذا أضفت له اللون الأخضر والذي تمثله نباتات الزينة , من خلال زيارتك لمنفذ بيع المتخصصون فى تركيب اثاث ايكيا فى الكويت .


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق