فتح تجوري ونسا

فتح تجوري ونسا

فتح تجوري ونسا احم ممتلكاتك من السرقات و يمكنك الاعتماد على هذه الخزنة الرقمية في حفظ الأموال والمجوهرات والمستندات المهمة أو أية أشياء أخرى ثمينة، حيث تساعدك هذه الخزنة الالكترونية في حماية هذه الأشياء جميعها. وهي مصنوعة من الستانليس ستيل وتتركب من هيكل متين يحافظ على ممتلكاتك من السرقات.

تواصل الان مع الفني 99994839

فتح تجوري ونسا

تتميز بعض الخزنة بأقفالها الأمنة معقدة التركيب حيث توفر لك قفلا الكترونيا يلبي جميع احتياجاتك. وكما يعلم جميعنا بأن الأقفال الالكترونية خلال السنوات العشر الماضية أصبحت منتشرة في السوق وذلك لأن الخزائن والأقفال الالكترونية خصوصًا من ونسا تتميز بأنها ملائمة وسريعة الفتح وتوفر لك الحماية المطلوبة.

كيفية فتح شفرة تجوري ونسا

إذا كنت قد نسيت رمز خزنتك وكان اللجوء إلى صانع الأقفال يكلف الكثير من المال (كما أن فتح تجوري عنوة يمكن أن يدمر كلًا من الأدوات والخزنة) يمكنك اتباع التعليمات في هذا المقال لفك شفرة الخزنة. يأخذ تعقب الرمز قدرًا كبيرًا من الصبر والجهد، ولكنك لن تخسر مالك وستحفظ الخزنة من التلف وستشعر بالرضا. الخطوات التفصيلية للغاية في هذه المقالة يمكن أن توفر أيضًا تفاصيل رائعة لكُتّاب الخيال الراغبين في تضمين مشهد درامي مشوق لسرقة خزنة في أعمالهم الفنية. هيا بنا نتعلم كيفية فتح خزنة مصرَّح لك بفتحها (أو خزنة خيالية).

كيف تعمل أجزاء القفل في التجوري

  •  ابدأ بالقرص الرقمي. وجه القفل هو قرص دائري قابل للتدوير. تكتَب الأرقام حول محيط الدائرة، وعادةً ما تبدأ مع الصفر في الأعلى وتزداد مع الحركة في اتجاه عقارب الساعة. إدخال سلسلة من الأرقام بشكل صحيح في قرص القفل هو السبيل الوحيد لفتح الخزنة بأمان دون اختراقها (وهو أمر يصعب القيام به جدًا).
  • تعرف على كيفية عمل عمود الدوران. هو جزء أسطواني بسيط وصغير متصل بقرص القفل ويدور عند تدوير القرص أيضًا.
    عمود الدوران والأجزاء الأخرى غير مرئية حتى مع الفتح العادي للخزنة.
  •  اعرف كيفية التحكم في عمود الدوران. تقع أسطوانة نقل الحركة على الطرف البعيد من عمود الدوران (في الجانب المقابل للقرص الرقمي). هذا الجزء الدائري متصل مع عمود الدوران ويدور معه.
    يمتد دبوس حركي صغير من أسطوانة نقل الحركة، ويستخدم للإمساك بالعجلات وتدويرها.

ريشة القفل وفتح تجوري ونسا

تعرف على بكرة الخزنة. (تسمى أيضًا ريشة القفل) هذه الأجسام الدائرية تطوِّق عمود الدوران دون أن تتصل به، ولكنها متصلة بالدبوس الحركي كي تدور.
القفل له دورة واحدة لكل رقم في الرمز (عادةً من 2 إلى 6). مثلًا يتطلب القفل المزود برمز مكون من 3 أرقام (على سبيل المثال 25-7-14) ثلاث تدويرات.
معرفة عدد التدويرات مهمة لاختراق الخزنة، ولكن هناك طرق لاكتشاف هذا الرقم دون معرفة الرمز.
علامات التبويب الصغيرة على البكرة تسمى لسان البكرة وتتصل بالدبوس المحرك أو الترس التالي لجعلة يدور. هذا الوصف ليس مهمًا لذكره في هذا الدليل؛ اعلم فقط أن أسطوانة نقل الحركة تتصل مع البكرات لجعلها تدور.

حواجز تجوري ونسا

تخيل الحواجز. الحواجز هي قضبان صغيرة تستند بلطف فوق البكرات. ولا تمنعهم من الدوران تتصل الحواجز بآلية رافعة مسؤولة عن الحفاظ على إغلاق الخزنة، وتظل الخزنة مغلقة طالما كانت القضبان في موضعها.
قد تشير النصوص الأقدم إلى هذا على أنه إسقاط القفل أو إسقاط ماسكة القفل أو السقّاط (مصطلح عفا عليه الزمن للتعبير عن أي شيء يمسك أو يغلق شيئًا آخر)، وافهم كيف تعمل سنون البكرة. كل بكرة لها سن يُسمى أيضًا رِتَاج على كل نقطة على طول محيطها. يكون السن في الجزء العلوي عندما يتم تدوير كل بكرة، وتسقط الحواجز في تلك السنون وتتحرك الرافعات وتفتَح آلية القفل.

تواصل الان مع الفني 99994839

بكرة تجوري ونسا

تعرف على سبب وجود دورة واحدة لكل رقم في الرمز؛ يتم تدوير البكرة الأولى إلى موضع حيث يقع السن مباشرةً، أسفل الحاجز، عند إدخال الرقم الأول، ثم تعكس اتجاه الدوران لتحرِّر تلك البكرة، ثم تحوِّل البكرة التالية إلى موضعها الصحيح.
أسطوانة نقل الحركة لها أيضًا سنون لأسباب مختلفة، والغرض من وجودها ليس من الهام معرفته في هذا الدليل، ولكن تذكر أن هذا السن سوف “يطقطق” في كل مرة ينزلق فوق الرافعة جزء ثابت متصل بالحواجز.
(معلومات إضافية للفضوليين: بمجرد سقوط الحواجز وتحرير آلية القفل يُمسك سن أسطوانة نقل الحركة بالمزلاج الذى يغلق الباب وسحبه لفتحه)، وتابع القسم المناسب استنادًا إلى معرفتك المتاحة. اذهب مباشرةً إلى القسم المعنون بـ “اختبار الأرقام” إذا كنت تعرف بالفعل عدد الأرقام التي يتكون منها الرمز، أو واِصل القراءة لمعرفة كيفية ” اكتشاف طول الرمز”

اكتشاف فتح تجوري ونسا

  •  أدِر القرص الدائري عدة دورات كاملة في اتجاه عقارب الساعة. يُؤدي ذلك لإعادة ضبط القفل وتأكيد تحرير جميع البكرات.
  •  ضع سماعة الطبيب بالقرب من سطح القرص الدائري. صدق أو لا تصدق؛ هذا المشهد الهوليوودي يُستخدم في الواقع من قبل صانعي الأقفال. ضع سماعة الطبيب في كلا الأذنين وسيقوم الجزء الأخير فيها (الموضوع على جدار الخزنة ) بتضخيم الأصوات التي تستمع إليها.
    تقع الآلية التي تستمع إليها خلف القرص الدائري مباشرةً، ولكن من الواضح أنه لا يمكن إخفاء القرص الدائري لأنك ستحتاج لتدويره. حاول تحريك سماعة الطبيب بين المناطق المختلفة القريبة من القرص الدائري عند تدوير الرمز إلى أن تجد الموضع الذي يمكن السماع خلاله بوضوح.
    تُرجع الخزائن المعدنية صدى الصوت وتجعل من السهل سماعه ما يجعلها خيارًا جيدًا للهواة المبتدئين، وللاعلان معنا اتصل بنا.

اتجاه قرص تجوري ونسا

  • أدِر القرص الدائري عكس اتجاه عقارب الساعة منصتًا بحرص للنقرتين بالقرب من بعضهما البعض. أدِر ببطء وكن على استعداد لملاحظة وضع القرص الدائري.
    سوف تكون إحدى النقرتين أضعف من الأخرى، فالسنون تجعل الصوت يميل نحو جانب واحد.
    ما تستمتع إليه هو الصوت الذي يحدثه سن أسطوانة نقل الحركة عندما ينزلق تحت ذراع الرافعة.[٦] (انظر إلى خطوة كيف تعمل أجزاء القفل). كل جانب من السنون “يطقطق” كلما مرت الرافعة خلاله.
    اسم المنطقة الموجودة على وجه القرص الدائري بين هاتين النقرتين هو منطقة اتصال أسطوانة نقل الحركة.
  •  أعِد ضبط القفل مرة أخرى وكرِّر العملية. أدِر القرص عدة دورات في اتجاه عقارب الساعة، ثم استمع مرة أخرى أثناء الدوران ببطء بعكس اتجاه عقارب الساعة.
    قد تكون النقرات خافتة أو محجوبة بأصوات أخرى. كرِّر العملية مرتين أو ثلاث مرات وتأكد من نمط اثنين من النقرات القريبة في منطقة صغيرة ملائمة من وجه القرص الدائري.
    5 – أدِر عكس اتجاه عقارب الساعة إلى أن يصبح القرص الدائري مقابلًا لصوت النقرتين. بمجرد العثور على موقع النقرتين (منطقة الاتصال)، حرِّك القرص الدائري 180 درجة عبره، عكس وجه القرص الدائري تمامًا.[٧]
    يُشار إلى ذلك باسم إيقاف البكرات. بعدما وضعت البكرات في هذا الموضع، يمكنك الآن أن تحسب عددها بينما “تلتقطها” من خلال إدارة القرص الدائري.

القرص الدائري لتجوري ونسا

أدِر القرص الدائري في اتجاه عقارب الساعة، واستمع في كل مرة تمر فيها عبر النقطة الأصلية. أدِر ببطء مع الانتباه في كل مرة تمر خلالها عبر النقطة التي أوقفت البكرات عندها.
تذكر: استمع بحرص للحظة تجاوز موضع “وقوف” البكرات، على بُعد 180 درجة من منطقة الاتصال الأصلية التي اكتشفتها في وقت سابق.
يجب أن تسمع نقرة في المرة الأولى التي تمر خلالها في هذا الموضع، لأن البكرة تتعشّق وتبدأ في الدوران مع أسطوانة نقل الحركة.
سوف تسمع نقرة فقط إذا كان هناك بكرة إضافية لـ “التقاطها” في كل مرة لاحقة، واصِل اللف وحساب عدد النقرات التي ستسمعها. فقط عدّ النقرات المسموعة في منطقة “توقف” البكرات، ومن المرجح أنك قد ارتكبت خطأ أثناء “توقف” البكرات، إذا سمعت العديد من النقرات أو نقرات في موضع خاطئ. جرِّب مرة أخرى من بداية هذا القسم، وتأكد من إعادة تعيين القرص الدائري تمامًا من خلال المزيد من الدورات.
يمكن أن تكون الخزنة التي تستخدمها مزودة بتقنية مضادة للاختراق إذا استمر مواجهتك لنفس المشكلة، وقد تحتاج إلى استدعاء صانع الأقفال، كما لدينا فتح اقفال سيارات

تواصل الان مع الفني 99994839

1 فكرة عن “فتح تجوري ونسا”

  1. Pingback: فتح باب مغلق 94737055 فتح اقفال

اترك تعليقاً